الرئيسية » » تحميل برنامج تصوير سطح المكتب والتقاط الصور للنوافذ HotShots 2.2.0

تحميل برنامج تصوير سطح المكتب والتقاط الصور للنوافذ HotShots 2.2.0

Written By Unknown on السبت، 20 سبتمبر 2014 | 10:50 ص

برنامج تصوير سطح المكتب



برنامج تصوير شاشة سطح المكتب والتقاط الصور من النوافذ، لقطات جميلة ومباشرة, التطبيق مجاني يساعدك على التقاط الصور من شاشة الكمبيوتر، يمكنك تصوير لقطات لأي نافذة مفتوحة أو نشاط على سطح المكتب.

 يمكنك أيضا اختيار منطقة من سطح المكتب واخذ صورة لها ذات جودة عالية، ويدعم البرنامج التصوير وحفظ الصور في العديد من Amtdadt مثل PNG، BMP، XPM، برنامج HotShots 2.2.0 واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وهو يتيح لك التقاط الصور وتصوير شاشة سطح المكتب بسرعة كبيرة.

 يمكنك أيضا التقاط الصور من مختلف النوافذ المفتوحة على سطح المكتب وتحميل الصور مباشرة على مواقع الانترنت وتبادلها على شبكة التواصل الاجتماعي.

 برنامج HotShots 2.2.0 يسمح لك بتحديد مناطق معينة بمقاييس مختلفة على سطح المكتب وتصويرها ضمن تلك الحدود، وهناك الكثير من الأدوات التي تساهم في سيطرة جيدة وتحكم كبير أثناء التقاط الصور من سطح المكتب، البرنامج يسمح لك بكتابة النص على الصور وتدوين الملاحظات، كما يوفر لك البرنامج محرر يحتوي على العديد من الأدوات التي تساعدك على تحرير الصور وتعديلها ، بحيث يمكنك قص الصور وكتابة النصوص وإضافة مربعات النص التي تساعدك على إخراج Chrohatk منها.

 يمكنك عمل إطار ألوان مختلفة على الصور، وإضافة العناصر والأشكال و التقاط الصور وكتابة النصوص عليها. 

برنامج تصوير سطح المكتب


HotShots 2.2.0 مجانا هو برنامج لتصوير شاشة سطح المكتب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك (HotShots) و هو أداة قوية وفعالة في العمل على الكمبيوتر وذلك عن طريق تصوير والتقاط صور عالية الدقة من كمبيوتر سطح المكتب الخاص بك.

 البرنامج يوفر لك جميع الأدوات التي تمنحك بيك اب كبير وتحرير الصور، والشيء الجميل في هذا البرنامج هو أنه يمكنك التقاط صورة من سطح المكتب ورفعها مباشرة على الانترنت والروابط المشاركة هذه الصور على مواقع الشبكات الاجتماعية والمنتديات، تطبيق البرنامج سهل الاستخدام وخفيف جدا على النظام والتي لا تشكل أي عبء على جهاز الكمبيوتر، يمكنك تنزيل برنامج HotShots 2.2.0 مجانا واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتصوير والتقاط صور للشاشة سطح المكتب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا ومدى الحياة.

للتحميل المرجو الضغط هنا


وفي الاخير نقدم لكم افضل 5 برامج تصوير سطح المكتب على الاطلاق

من هنا

 برنامج تصوير سطح المكتب


0 التعليقات:

إرسال تعليق