الرئيسية » » تحميل برنامج تعديل الصور الرقمية StudioLine Photo Basic 4.0.15

تحميل برنامج تعديل الصور الرقمية StudioLine Photo Basic 4.0.15

Written By Unknown on السبت، 20 سبتمبر 2014 | 10:20 ص

افضل 5 برامج لتعديل الصور 2015 ==> برنامج تعديل الصور



StudioLine Photo Basic 4.0.15 هو برنامج عرض وتعديل ومعالجة الصور الرقمية.

برنامج تعديل الصور

البرنامج مقدم لكم بالمجان ستوديو (StudioLine Photo Basic 4.0.15 ) يتيح لك تنظيم واستعراض الصور على الكمبيوتر بطريقة رائعة جدا، كما يساعدك على تحرير الصور وتعديلها،ويمكنك عرض الصور الرقمية المفضلة لديك في شكل شرائح (عرض الشرائح)وهي التحولات الجميلة بين الصور.

 كما يمكنك إنشاء ألبوم الصور الرقمية والمشاركة مع الأصدقاء على الإنترنت في مواقع التواصل الاجتماعي، برنامج StudioLine Photo Basic 4.0.15   يسمح لك بإضافة العديد من الآثار والعلامات في الصور الرقمية كما يسمح لك بتحسين جودة الصورة من خلال التحكم في صور الإضاءة وشدة تباين الألوان وضبطها لإظهار جيدا.

والبرنامج هو أداة قوية لتنظيم الصور الرقمية على الكمبيوتر حيث يصنف صورك ويضيف وصف خاص لكل صورة ,وتستطيع الوصول إلى الصور المفضلة لديك وعرضها بشتى الطرق,

 إن البرنامج يقدم لك الكثير من الأدوات لإدارة وتحويل الصور الرقمية الخاصة بك إلى الافضل، لذلك يمكنك طباعة الصور وإرسالها (الصور) عبر البريد الإلكتروني في خطوات بسيطة يمكنك أيضا حرق الصور على CD-ROM ومدمجها.

 كما يوفر لك البرنامج رفع الصور الرقمية على الإنترنت بسهولة، وييتيح لك وصلات خاصة لعرض هذه الصور وتبادلها على مواقع الإنترنت،  برنامج StudioLine Photo Basic 4.0.15 ستوديو لاين صورة لديه واجهة بسيطة من خلال أدوات وايقونات متعددة لتحرير الصور الرقمية، والتي يمكنك تدوير الصورالى قطع وإزالة الشوائب من الصور كما يمكنك إزالة العلامة الحمراء على العين مع سهولة. 


برنامج تعديل الصور



استوديو لاين صور StudioLine Photo Basic 4.0.15 

(StudioLine الصور الأساسية) مجانا لتحرير الصور
والبرنامج يتيح لك طمس بعض أجزاء من الصورو يمكنك أيضا تحويل الصور الى النمط الأبيض والأسود.

كما يمكنك التحكم في شفافية الصور، وإضافة بعض التأثيرات، وايضا البرنامج يتيح لك كتابة نص على الصور في عدة خطوط.

والبرنامج يتيح لك أيضا لإنشاء ألبوم صور و طريقة جميلة لمشاركتها مع العائلة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكما يدعم البرنامج معظم صيغ الصور مثل الإرشاد الخاص JPEG و PNG و GIF وPMB.

وهناك في البرنامج بعض الأدوات التي تحتاج إلى ممارسة  وخبرة طويلة حتى تتمكن من استخدامها بالطريقة الصحيحة ، ويقدم البرنامج الكثير من الوظائف في الشاشة وتحرير الصور الرقمية، يمكنك تحميل برنامج ستوديو لاين صورة مجانا, واستخدامها لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحرير وعرض الصور الرقمية مجانا ومدى الحياة.

لتحميل اضغط هنا




0 التعليقات:

إرسال تعليق